free offer

السبت، 5 أكتوبر 2019

الادوات اللازمة لتطوير وممارسة مهنة المحاماه

يبدو أن تطوير القانون والأعمال هما كيانان متناقضان تمامًا. ومع ذلك ، من أجل بناء ممارسة ناجحة ، يتعين على المحامين استخدام الاستراتيجيات التي يستخدمها عادة رواد الأعمال. يمكن أن تساعد هذه التكتيكات في ترسيخ نفسها كقادة في مجالها وإنشاء مجموعة من العملاء تدعم ممارساتهم. في هذا المنشور ، نحن نقدم بعض النصائح لتطوير الأعمال التجارية للمحاماة والتي من شأنها أن تعطي دفعة لممارساتك الناشئة. لا يهم ما إذا كنت صاحب شركة محاماة وثيقة الهوية الوحيدة في بلدة صغيرة أو محامٍ دولي جديد يتطلع إلى استهداف جمهور عالمي ، فإن هذه الأفكار ستساعد في وضع أساس قوي لشركتك وبدء رحلتك نحو المنصب الأعلى ، على قدم المساواة قوية.

1. إنشاء خطة استباقية لتطوير الأعمال

أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها أصحاب المحاماة الجدد هو عدم وضع خطة لتطوير أعمال محددة جيدًا في البداية. تقتصر استراتيجياتهم على إيجاد عملاء جدد في المنطقة المستهدفة المحددة. التركيز فقط على تناول العميل غير صحيح وتحتاج إلى أن تكون سباقا في صياغة خطة التسويق والتطوير لتعزيز الممارسة الخاصة بك. يجب عليك تحديد القنوات التي يمكن من خلالها اكتساب عملاء جدد في الوقت الحالي وفي المستقبل. ستحتاج بعد ذلك إلى تحديد الأنظمة الأساسية التي يمكن من خلالها استهداف العملاء المحتملين بشكل فعال. حدد مجالات الخدمة الأساسية التي يجب عليك فيها تعزيز وجودك في البداية تليها القطاعات التي ستحتاج إلى استهدافها لاحقًا. سيساعد ذلك في تحديد نهج يتأكد من أن الشركة قادرة على بناء قاعدة عملاء كبيرة.

2. بناء علاقات دائمة مع العملاء

يمكن لعملائك الحاليين ضمان مستقبل مشرق لشركتك شريطة أن تتعامل معهم بشكل استراتيجي. يجب أن يتطلع المحامون إلى بناء علاقات دائمة مع عملائهم. سيترك هذا انطباعًا قويًا عن الأفراد وسيبحثون عن استئجار الشركة مرة أخرى كلما نشأ أي شرط في المستقبل. علاوة على ذلك ، فإن الأشخاص الذين شكلوا رأيًا جيدًا في ممارستك سيوفرون أيضًا إحالات قوية لشركتك. يجب الحرص على رعاية العلاقات مع العملاء وإشراكهم بطرق مختلفة. لقد أدى انتشار التكنولوجيا الرقمية إلى فتح طرق جديدة مثل وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكن استخدامها لتعزيز مشاركة الجمهور.

3. اختيار خبراء المجال لرئاسة مجالات الممارسة المختلفة

يتوقع الناس الحصول على مساعدة فعالة عند استئجار مكتب محاماة. في حالة قيامك بتزويدهم بخدمة لا تشوبها شائبة سيقومون بتوظيفك في المستقبل وإحالة ممارستك إلى معارفهم. تتمثل أفضل طريقة لضمان تقديم خدمة عالية الجودة للجمهور المستهدف في تعيين خبراء في المجال لمجالات تدريب مختلفة. حتى لو كانت وكالتك تركز على مجال معين ، يمكنك اختيار خبراء في تخصصات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكن لمكتب محاماة الطلاق اختيار محامين ذوي جودة عالية متخصصين في مجالات مثل الدعاوى القضائية ، والوساطة ، والقانون التعاوني مقالات علم النفس، وما إلى ذلك. سيساعد ذلك في بناء سمعة شركتك ككيان يمكن الاعتماد عليه.

4. لديك خطة الشبكات واضحة المعالم في المكان

واحدة من أهم نصائح المحاماة لتطوير الأعمال هي التواصل الفعال. يحتاج المحامون إلى التواصل مع أنواع مختلفة من المهنيين وكذلك الأفراد الآخرين الذين يمكن أن يكونوا مفيدين في تحقيق هدفهم في العثور على عملاء جدد. يجب أن يكون لديك خطة محددة جيدًا لإجراء الشبكات. حدد الأحداث التي يجب عليك حضورها في الأشهر القليلة المقبلة. ثم حدد هدفًا لعدد المعارف الجديدة التي ستجعلها في كل تجمع. يجب أن يتبع ذلك استراتيجية لمتابعة كل جهة اتصال جديدة. يجب على المحامين أيضًا التواصل مع أقرانهم وكذلك المحترفين في الصناعات المرتبطة مثل المحاسبة.

5. استخدام الأدوات التكنولوجية لتحسين كفاءتك

لا يدرك العديد من المحامين أن التكنولوجيا يمكن أن تساعد في تحسين كفاءة عملهم ومساعدتهم في تنمية ممارساتهم. هناك العديد من حلول إدارة التدريب المتوفرة والتي يمكنك استخدامها لإدارة حجم القضايا الخاص بك. ستساعد هذه الأدوات في إدارة الوقت بكفاءة وضمان تمتع العملاء بتجربة جيدة في العمل مع شركتك. يمكن للمحامين أيضًا استخدام حلول إدارة علاقات العملاء (CRM) لأتمتة سير العمل الخاص بهم وتحسين عملية استيعاب العملاء والاحتفاظ بهم.

6. تحديث موقع الويب الخاص بك بانتظام

يعد موقع مكتب المحاماة الخاص بك هو أقوى أداة تسويقية تحت تصرفك. إنها أول نقطة اتصال مع ممارستك بالنسبة لغالبية العملاء المحتملين. حتى الأشخاص الذين قد يكونون بالقرب من شركتك سوف يقومون بفحص موقع الويب الخاص بك لمعرفة ذلك. يجب عليك تحديث المعلومات على موقع الويب الخاص بك بانتظام. من الشائع رؤية ملفات تعريف المحامي التي تشير إلى نفس مدة خبرة أحد المحترفين لعدة سنوات. تغيير هذه التفاصيل الحيوية على فترات منتظمة. سيكون من المناسب أيضًا إضافة أي قطاعات أو شرائح جمهور جديدة بدأت تخدمها مؤخرًا. جميع هذه الخطوات ستضمن أن يعرف الناس جميع التفاصيل ذات الصلة عنك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق